شكرا ...احبتى


احبتى...
أدرك دائماً أن ثمة حروف لاتكتب وأن ثمة مشاعر لاتترجم
أدرك دائماً أن ثمة قلوب تسمو عن قلوب البشر حتى تشبة الملائكة
وأدرك اليوم أنني أتنفس أكسجين حياة مختلف جداً لكن ورب السموات
وخالق الدنيا أنه الأكسجين الوحيد الحقيقي وهو محبتكم ..
أهلي في النيل الازرق....
بل أحبتي أخوتي وأخواتي يامن أحتضنت أيديكم وجعي,,,
ومسحت كلماتكم حزني ولهثت شفاهكم بـ الدعوات لى حين مرضى ..
الخوجلابى الذى أحبكم منذ اول يوم سجلت فيه اسمى فى هذا المنتدى...
واليوم قلتم لي نحبكِ ........قالته أحرفكم وقالته دعواتكم لى بالشفاء
وأقسم لكم بـ خالق السموات والأرض أنني بكيت وبكيت مع كل حرف قرأته
كانت مشاعري خليط حب وحزن وفرح وأمل وإمتنان كنت أدرك أنني أحبكم
ولكن والله لم أكن أدرك حجم حبكم لي أنتم من كانت دعواتهم تحوطني حين ألم....
أنتم من كانت أكفكم ترتفع للسماء ولسان قلوبكم يلهث لي بـ الدعاء...
وبعد ان من الله على بنعمة الشفاء...
لابد لى ان اقف وقفة اعزاز واجلال للجميع  بدون فرز...
واخص بالتحية اخى وحبيبى الغالى محمد عباس الجــــاك
اخى وحبيبى الغالى ايمن....والاخ الحبيب ابوالنز
والاخ الحبيب سامر (ابتسامتى الم)...
والاخت الحبيبة الغالية جدا على قلبى انا السودان...
وابنتها الدكتورة عرفان...وشقيقتها
ورفيقة دربها الحبيبة الغالية زرقاء اليمامة....
الاخ الحبيب امير القوافى....والاخ ياسر بطانية...
الاخ الحبيب فرح القصائد...والاخ الحبيب الغالى يوسف مدير
الاخ الحبيب فارس من السعودية...
الاخت الغالية ام عصام.....
الاخ الغالى ابو عصام...
وكل من اتصل على من خارج او داخل السودان
واخص بالتحية الاخت الحبيبة فوزية
والاخت الحبية بت ابوى...
والاخت صمت المشاعر ...
الاخ الغالى امواج الرحيل..
وكل من كتب حرفا ليدعو الله لى بالشفاء...
وعذرا لمن سقط اسمه سهوا ...ولم اذكره....
فأبى القلم الا ان يشاركنى الدموع...وحتما هى دموع فرح بكم...وحب لكم...
احبتى ....
لن أجد في قاموس اللغة مهما بحثت عن كلمة شكر على وقوفكم بجانبي
في مرضي وفي لحظاتي الصعبة....
لن أجد كلمة شكر توازي دعواتكم لي في ظهر الغيب .....
ولن أجد لكم إهداء أصدق من كلمة أحبكم جداً وأشتقتكم جداً ..
سـ أبقى مدى الحياة أدين لكم بـ الكثير فـ والله
مامن سطور سـ تعبر عن شعوري اليوم بمحبتكم...
شكرا لكم جميعا...
الخوجــــــــــــــــــــــلابى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق